استئصال الرحم الروبوتي في كولومبوس ، أوهايو

خدمات 16 ( عرض الجميع )

ما هو استئصال الرحم الروبوتي؟

إذا كنت تواجه عملية استئصال الرحم لحالة أمراض النساء الحميدة ، فإن دا فينشي® الإجراء قد يكون خيارًا لك. هذا الإجراء هو أقل عملية جراحية متاحة لاستئصال الرحم. بالنسبة لمعظم النساء ، دا فينشي® استئصال الرحم الروبوتي يقدم العديد من الفوائد المحتملة على الجراحة المفتوحة التقليدية ، بما في ذلك:

جراحة دافينشي

  • ألم أقل بشكل ملحوظ
  • الحد الأدنى من فقدان الدم والحاجة إلى نقل الدم
  • مضاعفات أقل
  • أقصر إقامة في المستشفى
  • التعافي بشكل أسرع والعودة إلى الأنشطة العادية
  • شقوق صغيرة للحد الأدنى من الندبات
  • نتائج أفضل ورضا المريض في كثير من الحالات

 

في Professionals for Women's Health ، يتم تدريب موظفينا تدريباً عالياً على إجراء عمليات استئصال الرحم الروبوتية من أجل إزالة الأورام الحميدة بأمان من الرحم. إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الخيار مع مقدم الخدمة الخاص بك ، فيرجى تحديد موعد للتشاور مع أحد أفراد طاقم العمل لدينا في منشأتنا في كولومبوس ، أوهايو ، اليوم.

هل أنا مرشح لعملية استئصال الرحم باستخدام الروبوت؟

عادةً ، قد تحتاج النساء إلى استئصال الرحم إذا كان لديهن أورام ليفية في الرحم أو بطانة الرحم أو تدلي الرحم أو نزيف مهبلي غير طبيعي أو سرطان في الرحم أو عنق الرحم أو المبيض. ومع ذلك ، قد لا يكون بعض المرضى مناسبين بشكل مثالي لاستئصال الرحم التقليدي ، اعتمادًا على تاريخهم الطبي ، مثل ما إذا كان لديهم ندوب جراحية أو غير ذلك من المخالفات داخل أعضاء الحوض. في هذه الحالات ، وفي حالات أخرى كثيرة ، نوصي النساء بإجراء عملية استئصال الرحم باستخدام الروبوت.

كيف يعمل استئصال الرحم الروبوتي؟

قبل أن يبدأ الإجراء ، سنطلب من المريض الاستلقاء بشكل مريح على ظهره في وضع مماثل عندما يخضع لاختبار عنق الرحم. في بعض الحالات ، يمكن استخدام قسطرة بولية للتأكد من أن المثانة فارغة تمامًا. في هذه المرحلة ، سيقوم أحد أعضاء فريقنا بتعقيم المنطقة ، وسنقدم للمريض جرعة مناسبة من التخدير. بمجرد أن يبدأ مفعولها ، سيُجري الجراح خمسة شقوق صغيرة في البطن ، بحجم الإصبع تقريبًا. ثم سنستخدم هذه الشقوق لإدخال معداتنا الجراحية.

سيجلس الجراح في وحدة تحكم دافنشي القريبة ، حيث يمكنه رؤية ما بداخل الجسم والتحكم في المعدات عن بُعد. يمنحهم هذا صورًا ثلاثية الأبعاد يتم تكبيرها بمعدل 3 أضعاف ما تستطيع العين البشرية رؤيته ، مما يضمن الدقة القصوى في جميع مراحل العملية. الجهاز نفسه يتحرك تمامًا مثل يد الإنسان ، على الرغم من أن لديه نطاقًا أكبر من الحركة وفلترًا داخليًا للرعاش لضمان أن جميع الحركات سلسة تمامًا.

ماذا تتوقع بعد استئصال الرحم باستخدام الروبوت

سيقدم متخصصو صحة المرأة تعليمات ما بعد الجراحة للشفاء ، والتي قد تتضمن معلومات حول الأدوية والعناية بالشق. سنحدد أيضًا موعدًا للمتابعة للتحقق من تقدمك وجعل كل شيء يتعافى بشكل صحيح. تجنبي التدريبات الشاقة وخصصي وقتًا للراحة في الأيام القليلة الأولى بعد استئصال الرحم باستخدام الروبوت. يستطيع معظم المرضى العودة إلى روتين حياتهم الطبيعي في غضون فترة قصيرة.

الأسئلة الشائعة حول استئصال الرحم باستخدام الروبوت

هل استئصال الرحم الروبوتي أفضل من الاستئصال التقليدي؟

بشكل عام ، يعتبر استئصال الرحم الروبوتي أفضل من التقنيات التقليدية. ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل ، بما في ذلك أحجام الشقوق الصغيرة ، والألم الأقل ، والإقامة القصيرة في المستشفى ، وفترات الشفاء الأسهل.

هل عملية استئصال الرحم الروبوتية مؤلمة؟

قد يكون هناك بعض الألم الخفيف إلى المتوسط ​​في الأسابيع التالية للعملية. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون أي من هذا شديد. ليس من غير المألوف خلال هذا الوقت أن تعاني من بعض النزيف المهبلي الخفيف. يمكن للمرضى البدء في المشي مرة أخرى في اليوم التالي للجراحة وسيتمكنون من العودة إلى العمل وبقية أنشطتهم اليومية المعتادة في غضون 3-4 أسابيع تقريبًا.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية استئصال الرحم باستخدام الروبوت؟

يمكن أن يستمر الإجراء نفسه في أي مكان من 1 إلى 4 ساعات ، اعتمادًا على عدد من العوامل. يمكن أن يختلف هذا بسبب سرعة الجراح وتعقيد الموقف وأي مشاكل قد تنشأ أثناء الجراحة.

خيار آمن ودقيق لاستئصال الرحم

في حين أن جراحة استئصال الرحم التقليدية كانت فعالة إلى حد ما طوال تاريخها ، فإن استئصال الرحم باستخدام تقنية دافنشي يوفر ببساطة مستوى من الدقة والتحكم لا يمكن تحقيقه من خلال هذه الوسائل التقليدية. إذا كنتِ تعانين من حالات مهبلية حميدة وتحتاجين إلى إزالتها ، فإن الفريق في Professionals for Woman Health يتمتع بخبرة عالية في استخدام هذه التقنيات الثورية الجديدة من أجل إفادة مرضانا. اتصل بنا لتحديد موعد في كولومبوس ، أوهايو اليوم.

الإجراءات ذات الصلة

المنشورات المشابهة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Robotic Hysterectomy in Columbus, OH

16 Services ( View All )

What is a Robotic Hysterectomy?

If you are facing a hysterectomy for a benign gynecologic condition, the da Vinci® procedure may be an option for you. This procedure is the least invasive hysterectomy available. For most women, da Vinci® robotic hysterectomy offers numerous potential benefits over traditional open surgery, including:

Davinci Surgery

  • Significantly less pain
  • Minimal blood loss and need for transfusion
  • Fewer complications
  • Shorter hospital stay
  • Quicker recovery and return to normal activities
  • Small incisions for minimal scarring
  • Better outcomes and patient satisfaction, in many cases

 

At Professionals for Women's Health, our staff is highly trained in performing robotic hysterectomies in order to safely remove benign growths from the uterus. If you would like to discuss this option with your provider, please schedule a consultation with a member of our staff at our facility in Columbus, OH, today.

Am I a Candidate for a Robotic Hysterectomy?

Typically, women might need a hysterectomy if they have uterine fibroids, endometriosis, uterine prolapse, abnormal vaginal bleeding, or cancer in their uterus, cervix, or ovaries. However, some patients may not be an ideal fit for a traditional hysterectomy, depending on their medical history, such as if they have surgical scars or other irregularities within their pelvic organs. In these cases, and in many others, we recommend for women to receive a robotic hysterectomy.

How Does Robotic Hysterectomy Work?

Before the procedure can begin, we'll ask the patient to lie down comfortably on their back in a similar position to when they receive a Pap test. In some cases, a urinary catheter may be used to ensure the bladder is completely empty. At this point, a member of our team will sterilize the area, and we'll provide the patient with an appropriate dose of anesthetic. Once it begins to take effect, the surgeon will make five small incisions into the abdomen, which are about the size of a fingertip. We will then use these incisions in order to insert our surgical equipment.

The surgeon will sit at the nearby da Vinci console, where they can see inside the body and control the equipment remotely. This gives them 3D views that are magnified 10x larger than what the human eye is capable of seeing, ensuring the utmost accuracy throughout the procedure. The equipment itself moves just like a human hand, though it has a greater range of motion and builtin-in tremor filtration to ensure all movements are completely smooth.

Robotic Hysterectomy FAQ

Is a robotic hysterectomy better than a traditional one?

Generally, robotic hysterectomies are considered to be superior to traditional techniques. This is due to many factors, including smaller incision sizes, less pain, shorter hospital stays, and easier recovery periods.

Is a robotic hysterectomy painful?

There may be some mild to moderate pain in the weeks following the procedure. However, none of this should be severe. It's not uncommon during this time to experience some light vaginal bleeding. Patients can start walking again the day after the surgery and will be able to return to work and the rest of their usual daily activities within about 3 – 4 weeks.

How long does it take to perform a robotic hysterectomy?

The procedure itself can last anywhere from 1 – 4 hours, depending on a number of factors. This can vary due to the speed of the surgeon, the complexity of the situation, and any issues that may arise during the surgery.

A Safe, Precise Option for Hysterectomy

While traditional hysterectomy surgery has been fairly effective throughout its history, robotic hysterectomy with da Vinci technology simply offers a level of accuracy and control that cannot be achieved through these conventional means. If you have benign vaginal conditions that need to be removed, the team at Professionals for Women's Health is highly experienced in utilizing these revolutionary, new techniques in order to benefit our patients. Contact us to set up an appointment in Columbus, OH today.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.