العمل والتسليم في كولومبوس ، أوهايو

خدمات 16 ( عرض الجميع )

تعليم الولادة

يساعد التثقيف في مجال الولادة أنت وشريكك على التمتع بحمل وولادة أكثر سعادة وصحة. في حين أن بعض الناس يترددون في البداية في حضور دروس الولادة ، يجد معظمهم أنهم يستمتعون بهذه الدروس كثيرًا.

تقدم العديد من المنظمات مجموعة متنوعة من الدورات ، بما في ذلك الفصول الدراسية لأولئك الذين يعرفون أنهم يخضعون لعملية قيصرية. نحث بشدة جميع المرضى على حضور واحدة أو أكثر من هذه الدورات. يرجى التسجيل مبكرًا ، لأن هذه الفصول تحظى بشعبية كبيرة وتملأ بسرعة.

خدر

تحتاج العديد من النساء إلى شكل من أشكال تخفيف الآلام أثناء المخاض والولادة ، خاصة مع الطفل الأول. يسمح لك التدريب التثقيفي أثناء الولادة بتقليل كمية الأدوية التي تحتاجينها ، ولكن غالبًا ما يكون من الضروري استخدام بعض الأدوية. إذا تم استخدام التخدير بحكمة ، فإن معظم أشكال التخدير آمنة لك ولطفلك.

إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة أثناء المخاض ، فننصحك بجرعات صغيرة من مادة نوبين ، وهي مادة مخدرة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الراحة ، فإننا نوصي في كثير من الأحيان بالحظر فوق الجافية.

نحن لا نستخدم التخدير "نوم الشفق" وتقريباً لا نستخدم التخدير العام للولادة المهبلية.

إذا ولدت طفلك بعملية قيصرية ، فنحن نفضل التخدير فوق الجافية أو التخدير النخاعي. في حالات الطوارئ ومع بعض مضاعفات الحمل ، قد يكون التخدير العام هو الأفضل.

أجهزة مراقبة الجنين الإلكترونية

نعتقد أن أجهزة مراقبة الجنين الإلكترونية مفيدة في ضمان النتيجة المثلى للمخاض ، خاصة في حالات الحمل عالية الخطورة. يجد العديد من الأزواج أن الشاشة مطمئنة ، ويستخدمها البعض لمساعدتهم في تقنيات التنفس الخاصة بهم.

اعتمادًا على المريض ، يمكن استخدام أجهزة مراقبة داخلية أو خارجية.

متى تتصل

تقلصات

اتصل بنا عندما تكون الانقباضات متباعدة بحوالي 5 إلى 6 دقائق وتستمر 60 ثانية على الأقل. إذا كنت حاملاً أقل من 32 أسبوعًا ، فاتصلي بنا إذا كانت لديك انقباضات ، لأنك قد تكون في حالة ولادة مبكرة.

تمزق الأغشية

اتصل بنا إذا نزل ماءك ، حتى لو كنت تتسرب فقط كمية صغيرة من السائل الأمنيوسي.

أسئلة وأجوبة حول العمل والولادة

كيف يشعر الانكماش؟

يبدو الانقباض وكأنه تقلص في الرحم يبدأ من الأعلى ثم ينتقل إلى أسفل. ستشعرين أن رحمك كله يتصلب ويتقلص. يتراوح الألم من خفيف إلى متوسط ​​وقد يستمر حوالي 60 ثانية. قد تشعر بعض النساء بإحساس بالضغط في الظهر أو الحوض بالإضافة إلى الانقباض.

هل سأخضع لولادة طبيعية أم ولادة قيصرية؟

تعتمد الإجابة على حجم وموقع طفلك ، وتشريح حوضك ، وما إذا كنت قد خضعت لعملية قيصرية سابقًا ، وما إذا ظهرت أي مضاعفات أثناء المخاض. يمكن لمتخصصي صحة المرأة مراجعة كلا الخيارين أثناء الموعد ومساعدتك في اتخاذ القرار الأفضل لك ولطفلك.

لماذا تختارنا للعمل والتسليم؟

نحن نتفهم أن المخاض والولادة يمكن أن يكونا وقتًا عاطفيًا للغاية بالنسبة لك ولعائلتك. يتألف فريقنا من أطباء أمراض النساء والتوليد الخبراء وغيرهم ممن يتخصصون في رعاية النساء خلال كل مرحلة من مراحل حياتهم. من زيارتك الأولى لطب النساء حتى الولادة والرعاية بعد الولادة ، يقدم مقدمو خدماتنا في كولومبوس ، أوهايو ، خدمات شاملة ورحيمة.

هل تقدم منظمة Professional for Women's Health الرعاية للمرضى الراغبين في الولادة في المنزل؟

نحن لا نقدم الرعاية للمرضى الذين يسعون للولادة في المنزل. نشعر بقوة أن المكان الأكثر أمانًا للولادة للمرضى هو مكان المستشفى. نحن نبذل كل محاولة لاحترام خطة ولادة الأزواج. نحن نشجع مرضانا على مناقشة خطة الولادة الخاصة بهم مع أحد مقدمي الخدمات لدينا طوال فترة الحمل. هدفنا ، كما هو الحال دائمًا ، هو مساعدة مرضانا في الحصول على تجربة تسليم هادفة وآمنة وإيجابية. 

الإجراءات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Labor & Delivery in Columbus, OH

16 Services ( View All )

Childbirth Education

Childbirth education helps you and your partner have a happier and healthier pregnancy and delivery. While some people are at first reluctant to attend childbirth classes, most find that they enjoy these classes a great deal.

Multiple organizations offer a wide variety of courses, including classes for those who know that they are having a Cesarean. We strongly urge all patients to attend one or more of these courses. Please sign up early, because these classes are very popular and fill up quickly.

Anesthesia

Many women need some form of pain relief during labor and delivery, especially with the first baby. Childbirth education training allows you to minimize the amount of medication that you require, but often it is necessary to use some medication. If used judiciously, most forms of anesthesia are safe for you and your baby.

If you need only a little help during labor, we recommend small doses of Nubain, which is a narcotic. If you need more relief, we often recommend an epidural block.

We do not use “twilight sleep” anesthesia and almost never use general anesthesia for vaginal delivery.

If you deliver your baby by cesarean section, we prefer epidural or spinal anesthesia. In emergencies and with certain complications of pregnancy, general anesthesia may be preferable.

Electronic Fetal Monitors

We believe that electronic fetal monitors are helpful in ensuring an optimal outcome of labor, especially in high-risk pregnancies. Many couples find that the monitor is reassuring, and some use it to assist them with their Lamaze breathing techniques.

Depending on the patient, internal or external monitors may be used.

When To Call

Contractions

Call us when your contractions are approximately 5 to 6 minutes apart and last at least 60 seconds. If you are less than 32 weeks pregnant, call us if you have contractions, because you may be in premature labor.

Ruptured Membranes

Call us if your water breaks, even if you are leaking only a small amount of amniotic fluid.

Labor and delivery FAQs

What does a contraction feel like?

A contraction feels like a tightening in your uterus that starts at the top and then radiates down to the bottom. It will feel like your whole uterus is hardening and contracting. Pain ranges from mild to moderate and may last about 60 seconds. Some women may feel a sense of pressure in their backs or pelvis in addition to the contraction.

Will I have a vaginal birth or cesarean section?

The answer depends on the size and position of your baby, your pelvic anatomy, whether you had a cesarean section previously, and if any complications arise during labor. Professionals for Women's Health can review both options during an appointment and help you make the best decision for you and your baby.

Why choose us for labor and delivery?

We understand that labor and delivery can be a very emotional time for you and your family. Our team is comprised of expert OB/GYNs and more who specialize in caring for women during every stage of their lives. From your first gynecologic visit through delivery and postpartum care, our providers in Columbus, OH, offer comprehensive, compassionate services.

Related Procedures

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.