التصوير الشعاعي للثدي في كولومبوس ، أوهايو

خدمات 16 ( عرض المزيد )

ما هو تصوير الثدي الشعاعي؟

التصوير الشعاعي للثدي هو شكل من أشكال الأشعة السينية. يتضمن الإجراء تمرير جرعات منخفضة من الإشعاع عبر أنسجة الثدي. هذه الطريقة طريقة جيدة لاكتشاف الزيادات قبل أن تكون كبيرة بما يكفي لاكتشافها أثناء فحص الثدي الذاتي. يصعب ملامسة العديد من الأورام لأنها قد تكون عميقة في أنسجة الثدي. لحسن الحظ ، فإن فريق الخبراء في Professionals for Women's Health في كولومبوس ، أوهايو ، مدربون تدريباً عالياً على استخدام تصوير الثدي بالأشعة السينية لتحديد حتى العلامات المبكرة لسرطان الثدي. تم العثور على حالات النمو المبكر ، كان من الأسهل علاجها. يمكن طلب هذا الاختبار كأداة فحص أو إذا تم العثور على نمو أثناء الفحص البدني.

هل يجب أن أخضع لتصوير الثدي بالأشعة السينية؟

توصي الكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد النساء اللواتي يبلغن من العمر 40 عامًا أو أكثر بإجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية كل عام. تحتاج جميع النساء إلى إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية بغض النظر عن حجم ثديهن ، سواء كان لديهن زرعات أم لا ، أو ما إذا كان قد خضعن لعملية تصغير الثدي أم لا. قد يوصي مزودك بإجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية في وقت سابق إذا كان لديك بعض عوامل الخطر. تشمل عوامل الخطر هذه المرضى الذين لديهم:

  • أخت أو أم أو ابنة مصابة بسرطان الثدي
  • أصبت بسرطان الثدي من قبل
  • لم يكن لديها أطفال
  • تعرضت لحيض مبكر
  • تأخر سن اليأس
  • نمو غير مبرر أو منطقة سماكة في أنسجة الثدي أو الإبط
  • تنقير الجلد على الثدي
  • أي نوع من الإفرازات غير الطبيعية من الثدي
  • تغير حديث في خصائص الحلمة أو جلد الثدي

كيف يتم إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية؟

قبل أن تقوم بجدولة التصوير الشعاعي للثدي الخاص بك ، هناك فقط بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها:

  • سوف تسمح شركة التأمين الخاصة بك بفحص الماموجرام مرة واحدة فقط في السنة. يسمح Medicare بواحد فقط كل عامين.
  • إذا كان لديك غرسات ، يرجى إبلاغنا عند تحديد موعدك.
  • إذا كنت تعانين من تورم أو مشكلة في الثدي ، فيرجى تحديد موعد لزيارة مزودك بدلاً من تصوير الثدي بالأشعة السينية.
  • خطط لارتداء زي من قطعتين. اجذب شعرك بعيدًا عن وجهك لتجنب آثار الشعر في الفيلم. بالإضافة إلى ذلك ، كوني مستعدة لإزالة أي أقراط معلقة.
  • تجنب مزيل العرق والمستحضرات والمساحيق تحت الذراع وعلى الثدي قبل التصوير الشعاعي للثدي.
  • يمكنك تقليل خطر المعاناة من الألم أثناء التصوير الشعاعي للثدي عن طريق أخذ قرص ايبوبروفين أو اسيتامينوفين قبل ساعتين من موعدك.
  • يجب عليك التخلص أو تقليل تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين والشوكولاتة بشكل كبير قبل 5-7 أيام من موعدك المحدد.
  • كوني مستعدة لإحضار أي نتائج سابقة لتصوير الثدي بالأشعة السينية إلى موعدك إذا تم إجراؤها في منشأة مختلفة. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فمن الضروري أن يكون لديك على الأقل اسم وعنوان ورقم هاتف المنشأة السابقة ، حتى نتمكن من إرسالها إلينا.

بمجرد تحديد موعدك ، ستزور مكتبنا في كولومبوس ، أوهايو ، لتصوير الثدي بالأشعة السينية. أثناء الموعد ، سيتم وضع ثديك بين صفيحتين متصلتين بالأشعة السينية. يؤدي ضغط الثدي هذا إلى تحويل الثدي إلى طبقات رقيقة من الأنسجة ، مما يسمح للأشعة السينية بالحصول على فحص أكثر دقة.

هناك نوعان من تصوير الثدي بالأشعة السينية: الفحص والتشخيص. يتم إجراء فحص الماموجرام للكشف عن مشكلة في وقت مبكر ، حتى عندما لا يكون لدى المريض أي علامات على وجود مشكلة. هذا قادر على اكتشاف الكتل أو الأورام التي لا يمكن الشعور بها ، وكذلك الرواسب الصغيرة من الكالسيوم ، والتي يمكن أن تكون علامة على الإصابة بسرطان الثدي. من ناحية أخرى ، يتم طلب تصوير الثدي بالأشعة السينية التشخيصي عندما يكتشف مقدم الخدمة وجود مشكلة ، مثل وجود كتلة أو أعراض أخرى لسرطان الثدي. سيستغرق هذا النوع من التصوير الشعاعي للثدي وقتًا أطول من التصوير الشعاعي للثدي حيث يجب إجراء المزيد من الأشعة السينية لتحديد أي مشاكل.

ما هو MammoPad؟

Procedureتقدم PWH للمرضى خيار MammoPad®، وسادة ثدي تُستخدم مرة واحدة كسطح واقي ناعم ودافئ بين الثدي وجهاز التصوير الشعاعي للثدي. سيؤدي ذلك إلى زيادة راحة تصوير الثدي الشعاعي الروتيني بشكل كبير.

تمت الموافقة على MammoPad® من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وأبلغت ثلاث من كل أربع نساء عن انخفاض في الشعور بعدم الراحة بنسبة 50٪. هناك رسوم بقيمة 10.00 دولارات أمريكية لماموباد Mammopad® تُدفع في وقت تقديم الخدمة. لا يغطي التأمين هذا المنتج. يمكنك معرفة المزيد حول MammoPad® على www.mammopad.com.

التعرف على علامات سرطان الثدي

عندما يتم تشخيص سرطان الثدي مبكرًا ، فمن المرجح أن يتم علاجه بنجاح. في حين أن تصوير الثدي بالأشعة يمكن أن يجعل بعض النساء غير مرتاحات ، إلا أنها ضرورية للغاية لضمان استمرار صحتك العامة. اتصل بالمتخصصين في صحة المرأة اليوم لتحديد موعد التصوير الشعاعي للثدي في مكتبنا في كولومبوس ، أوهايو.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

ما الذي يجب أن أتوقع حدوثه أثناء التصوير الشعاعي للثدي التشخيصي؟

11 / 12 / 2021

يمكن للتصوير الشعاعي للثدي التشخيصي الكشف عن علامات سرطان الثدي بأمان. تعرف على ما يمكن توقعه عند حضور موعد التصوير الشعاعي للثدي في مكتبنا المتقدم.

عرض

ما عوامل الخطر التي تحدد ما إذا كنت بحاجة إلى تصوير الثدي الشعاعي؟

07 / 23 / 2021

من الذي يحتاج إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية ، ومتى ، ولماذا ، وكم مرة؟ اعثر على إجابات لجميع الأسئلة الشائعة عن الماموجرام والمزيد هنا.

عرض

هل ما زلت بحاجة إلى تصوير الثدي بالأشعة السينية بعد جراحة سرطان الثدي؟

06 / 23 / 2021

دليل مفيد حول كل ما تحتاج لمعرفته حول تصوير الثدي بالأشعة السينية بعد جراحة سرطان الثدي ، بما في ذلك متى ولماذا وكم مرة قد تحتاجين إلى واحدة.

عرض

ما هي الاهتمامات الخاصة التي يجب عليك مناقشتها مع طبيب النساء والولادة؟

06 / 19 / 2021

إذا كنتِ تعانين من حالة مرضية كامنة ، أو تاريخ من المضاعفات ، أو أي مشكلة أخرى متعلقة بالحمل ، فمن المهم مناقشتها مع طبيبك.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Mammography in Columbus, OH

16 Services ( View All )

What is Mammography?

Mammography is a form of x-ray. The procedure involves passing low doses of radiation through the breast tissue. This method is a good way to detect growths before they are large enough to be detected during your self-breast exam. Many growths are hard to palpate because they may be deep in the breast tissue. Fortunately, the expert team at Professionals for Women's Health in Columbus, OH, are highly trained in using mammograms to identify even the earliest signs of breast cancer. The early growths are found, the easier they are to treat. This test may be ordered as a screening tool or if a growth was found during a physical exam.

Should I have a mammogram?

The American College of Obstetricians and Gynecologists recommend women ages 40 and over should have a mammogram every year. All women need to have a mammogram regardless of the size of their breasts, whether or not they have implants, or whether or not they have had a breast reduction. Your provider may recommend a mammogram earlier if you have certain risk factors. These risk factors include patients who have:

  • A sister, mother, or daughter who has had breast cancer
  • Had breast cancer before
  • Never had children
  • Experienced early menstruation
  • Late-onset menopause
  • An unexplained growth or thickening area in breast or armpit tissue
  • Dimpling of the skin on the breast
  • Any type of abnormal discharge from the breast
  • A recent change in the characteristics of the nipple or skin on the breast

How is a Mammogram performed?

Before you schedule your mammogram, there are just a few things you should know:

  • Your insurance company will only allow a screening mammogram once a year. Medicare only allows one every two years.
  • If you have implants, please inform us when scheduling your appointment.
  • If you have a lump or breast problem, please schedule a visit with your provider instead of a mammogram.
  • Plan to wear a two-piece outfit. Have your hair pulled back away from your face in order to avoid hair artifacts on the film. Additionally, be prepared to remove any hanging earrings.
  • Avoid deodorant, lotions, and powders under the arm and on the breasts prior to your mammogram.
  • You can reduce your risk of experiencing pain during the mammogram by taking an ibuprofen or acetaminophen tablet two hours before your appointment.
  • You should eliminate or considerably reduce your intake of caffeinated beverages and chocolate 5 – 7 days before your scheduled appointment.
  • Be prepared to bring any previous mammogram results to your appointment if they were performed at a different facility. If this is not possible, it is imperative that you at least have the name, address, and phone number of the prior facility, so that we can have them sent to us.

Once you have your appointment scheduled, you'll visit our office in Columbus, OH, for your mammogram. During the appointment, your breast will be placed between two plates that are connected to an x-ray. This compression of the breast morphs the breast into thinner layers of tissue, allowing the x-ray to get a more accurate screening.

There are two types of mammograms: screening and diagnostic. A screening mammogram is performed to detect a problem early on, even when the patient has no signs of an issue. This is able to detect lumps or tumors that cannot be felt, as well as small deposits of calcium, which can be a sign of breast cancer. A diagnostic mammogram, on the other hand, is ordered when the provider detects a problem, such as a lump or other symptom of breast cancer. This type of mammogram will take longer than a screening mammogram as more x-rays must be performed in order to identify any problems.

What is the MammoPad?

ProcedurePWH offers patients the option of the MammoPad®, a single-use breast cushion as a soft, warm protective surface between your breast and the mammography machine. This will significantly increase the comfort of your routine screening mammogram.

The MammoPad® has been approved by the FDA, and three out of four women report a reduction in discomfort by 50%. There is a $10.00 fee for the Mammopad®, paid at the time of service. Insurance does not cover this product. You can learn more about the MammoPad® at www.mammopad.com.

Identify Signs of Breast Cancer

When diagnosed early, breast cancer is much more likely to be successfully treated. While mammograms can make some women uncomfortable, they are very necessary for ensuring the continued health of your overall health. Contact Professionals for Women's Health today to schedule your mammogram at our office in Columbus, OH.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.